• +2 01030 65 2228
  • السبت - الخميس من 10 صباحا الى 10 مساء

اطراف صناعية واجهزة تعويضية

اطراف صناعية اجهزة تعويضية

اطراف صناعية واجهزة تعويضية

Posted in: lower prosthesis, Prosthesis devices, upper prosthesis, اطراف صناعية, الأطراف الصناعية العلوية, الاطراف الصناعية السفلية

الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

بعد عملية البتر يفضل تركيب افضل جهاز تعويضي او طرف صناعي يلبي احتياجاتك. ويعتمد الطرف الصناعي او الجهاز التعويضي على عدة عوامل متنوعة لكي يتوافق مع احتياجك ومتطلباتك. ومن ضمن العوامل التي تؤثر على اختيارك للطرف الصناعي او الجهاز التعويضي المناسب لك صحتك ولياقتك البدنية ومستوى البتر وبيئة عملك وايضا بيئتك الخاصة.

اطراف صناعية واجهزة تعويضية

وفقاً للتقنية الطبية بشكل عام حيث يعمل على تطوير الجهاز التعويضي بالتقنية العالية الحديثة بشكل تدريجي نظراً لصعوبة محاكاة الجهاز التعويضي للعضو البشري ولكن الجهاز التعويضي يلبي عددا هائلاً من الوظائف التي لا غنى عنها. فهو يساعدك على التنقل ويساعدك على اتقان مهام حياتك اليومية دون مساعدة من الاخرين ونتيجة ارتداء جهازك التعويضي يساعدك على تجنب مشاكل الجلوس وضعف الاتزان كما يؤدي الى تفادي الحمل الزائد على الطرف السليم والتي يمكن ان تؤدي الى حدوث مشاكل على المدى الطويل.

عملية تركيب الطرف الصناعي

تبدأ عملية تركيب الجهاز التعويضي او الطرف الصناعي بمجرد معالجة الطرف الغير متضرر كما ايضا يعتمد على حالتك البدنية الجيدة. حيث يقوم الاخصائي بفحص الطرف الغير متضرر بعد عملية البتر بفترة وجيزة ومعرفة ما اذا كان بالامكان تركيب جهاز تعويضي مؤقت. وبعد عملية الفحص المبدئي سيقترح الاخصائي عليك خيارات تركيب مختلفة وسيناقشها معك واهم هذه المواضيع هي اختيار مكونات الجهاز التعويضي وايضا تجويف الطرف الصناعي كما سيناقش معك ضبط استقامة الطرف الصناعي. وبعد مناقشة هذه المواضيع يمكن اكمال الجهاز التعويضي حيث يتم تجهيز هيكل الجهاز التعويضي النهائي وتزويده بغطاء تجميلي.

ضبط استقامة الطرف الصناعي

يمكن ان تختلف عملية ضبط استقامة الطرف الصناعي من مريض لآخر حيث يتم تجميع تجويفة الطرف الصناعي والمكونات عند تركيب الطرف الصناعي بشكل صحيح بعد عدة محاولات تجريبية للتركيب واختيار مكونات الجهاز التعويضي. فعلى سبيل المثال نجد هناك اختلاف في ارتفاع جسم المريض وطريقة الجلوس.

يعتمد الاخصائي اثناء ضبط الطرف الصناعي على نتائج الفحص والتوجيهات القائمة. بمجرد اكتمال الجهاز التعويضي ستكون هناك عدة محاولات تجريبية للتركيب. ويمكن الاستعانة بجهاز معروف باسم وضعية L.A.S.A.R يتحقق الاخصائي من ضبط استقامة الطرف الصناعي لكي يلبي متطلباتك. حينئذ يمكن ان تبدأ خطواتك الاولى مع الجهاز التعويضي الجديد.

وتوفر الهلال سنتر مجموعة مختلفة من الاطراف الصناعية بانواعها سواء الاطراف الصناعية السفلية او الاطراف الصناعية العلوية باستخدام افضل التقنيات المتطورة واجود الخامات بالمواصفات العالمية واسعار تناسب جميع الفئات. كما ان الهلال سنتر يهتم بتأهيل المريض نفسيا وبدنيا ليتكيف مع حياته الجديدة وكيفية التعامل مع الطرف الصناعي حتى يمارس حياته بصورة طبيعية مرة اخرى.

ومن اهم المنتجات التي يوفرها الهلال سنتر للاطراف الصناعية العلوية:

  • يوجد طرف صناعي  فوق المرفق.
  • وايضا طرف صناعي كامل من مفصل الكتف.
  • كما يوجد طرف صناعي تحت المرفق.
  • وطرف صناعي تجميلي.

ولمزيد من المعلومات عن الاطراف الصناعية العلوية وافضل الخصومات والاسعار من خلال الرابط التالي:

https://elhelalcenter.com/prosthesis/upper-prosthesis/

الاطراف الصناعية

اطراف صناعية علوية

وايضا من اهم المنتجات التي يوفرها الهلال سنتر للاطراف الصناعية السفلية:

  • طرف صناعي فوق الركبة.
  • بالاضافة الى طرف صناعي تحت الركبة.
  • وايضا طرف صناعي من مفصل الكاحل.
  • وطرف صناعى تجميلى للقدم.

ولمزيد من المعلومات عن الاطراف الصناعية السفلية وافضل الاسعار والخصومات من خلال الرابط التالي:

https://elhelalcenter.com/prosthesis/lower-prosthesis/

 

كما يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء او متابعتنا من خلال قنواتنا المختلفة لاخر العروض والاسعار او يمكنكم زيارتنا من خلال فروعنا

فرع رمسيس : 37 ش عماد الدين – امام حلوانى حمدى على – عمارة النهضة – رمسيس – القاهرة

فرع حلمية الزيتون: 81 ش سليم الاول – برج الفهيم – امام بنك مصر – حلمية الزيتون – القاهرة

موبايل: 01030652228

مواعيد العمل: يوميا من 10 صباحا حتى 10 مساءا

Facebook: https://goo.gl/uqSeHs

Twitter: https://goo.gl/68MJna

Google+: https://goo.gl/sEYmyf

Youtube: https://goo.gl/wcpuhr

Website: https://goo.gl/t51J5r

E-mail: elhelal.center@gmail.com

الهلال سنتر اطراف صناعية | اجهزة تعويضية | اجهزة الشلل

من الشركات الرائدة في صناعة الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية واجهزة الشلل والجبائر الطبية